عاااجل: رسميا أرسين فينجر يعلن رحيله عن آرسنال -->
Kora Tac-tic Kora Tac-tic
أخبار البريميرليغ

آخر الأخبار

أخبار البريميرليغ
الفنتازي بريميرليغ
جاري التحميل ...
الفنتازي بريميرليغ

عاااجل: رسميا أرسين فينجر يعلن رحيله عن آرسنال

عاااجل: رسميا أرسين فينجر يعلن رحيله عن آرسنال



عاااجل: رسميا أرسين فينجر يعلن رحيله عن آرسنال
آرسين فينجر
أعلن أرسين فينجر مدرب نادي أرسنال الإنجليزي قبل لحظات في بيان نشره موقع النادي اللندني، عن رحيله بعد نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد  22 عاما وهو على رأس الإدارة الفنية.

آرسين فينجر : " بعد دراسة متأنية و بعد مناقشات مع النادي , أشعر أنه الوقت المناسب لي للرحيل في نهاية الموسم .. أنا ممتن لخدمة النادي لعدة سنوات لا تنسى "

وأضاف: "أنا شاكر لأنني حظيت بشرف الخدمة في هذا النادي لسنوات طويلة سأظل أتذكرها دومًا، لقد توليت إدارة هذا الفريق بكامل الإلتزام الذي أملكه"

المدير الفني للمدفعجية أكم: "أريد أن أتوجه بالشكل للجميع من طاقم العمل، واللاعبين والمديرين والجماهير الذين جعلوا هذا النادي مميز للغاية".

فينجر اختتم تصريحاته وقال: "أريد أن أطالب الجماهير بالوقوف خلف الفريق حتى ننهي الموسم بشكل جيد، لجميع جماهير أرسنال، حافظوا على مبادئ النادي، حبي ودعمي لكم للأبد".

جدير بالذكر أن أرسين فينجر كان قد تولى الإدارة الفنية لفريق أرسنال عام 1996 ونال عدة ألقاب مع النادي كان أهمها دوري اللاهزيمة عام 2004 ، ويعد فينجر هو المدرب الوحيد في تاريخ البريميرليج الذي حقق لقب الدوري بدون أي خساراة 

التعليقات



اعلانك هنا يحقق اهدافك

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحات مهمة:

تابعنا على تويتر:

عدد زوار الموقع:

جميع الحقوق محفوظة

Kora Tac-tic

2016